اعضاءنا الحلوين

السبت، 28 سبتمبر 2013

نزول طابق من محل msw + سحب ل 5 تعليقات

تم الغاء السحب 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيفكم بنات ؟
نزل طابق جديد من محل msw الجزء الثاني
سحب لخمس تعليقات 

هناك 12 تعليقًا:

  1. نايس اسمي في ستاردول une.star

    ردحذف
  2. روعة كثير حلوين يسلمو يقمر CoolDARLI

    ردحذف
  3. يسلمو أمووره ^^

    dena___

    ردحذف
  4. بدي أشترك وشكرا ilhamilhem

    ردحذف
  5. انا اشترك اسمي بستاررر girlmni

    ردحذف
  6. عاجبانى اووووووى طريقة عرض ازياء المحل
    تسلمى ياعسل
    لو لسه فى مكان فى السحب حابه اشارك
    hootblood

    ردحذف
  7. بلييز انا حابة اشترك كنت ابغى اشترك من قبل بس قطع الانترنت عناه والله انا من زماان حابة هااي هدية السحب بس ما معي دولارز بلييي يا ريت انا اللي اربح بالسحب

    ردحذف
    الردود
    1. ماينفع تقولي انا اللي اربح المشرفة هي الي تقرر مين يربح مو حضرتك

      حذف
  8. شكرا على الخبر حلوين يا قمر sara2green

    ردحذف
  9. بنات انتوا ليش يعني جايين للمصالح بس عشان السحب مش حرام عليكو دايما ما بشوف تعليقات عاأي موضوع بس ع هاذا 11تعليق
    بجد. ضايقت

    ردحذف